?ماذا يفعل الفاحص الطبي

الفاحص الطبي بكلمات أبسط يقومون بالتحقيق في الوفيات لأي سبب بسبب الطقس بسبب القتل أو الانتحار أو العنف العرضي ، ووفيات الأشخاص غير المعالجين من قبل طبيب ، أو الذين يموتون بسبب مرض معد.

يمكن للفاحصين الطبيين إدارة مكتب تحقيق الوفاة الطبي ، وإجراء تحقيقات الوفاة ، وتشريح الجثث الكامل ، وتفسير السموم ونتائج الاختبارات المعملية الأخرى ، وجمع الأدلة وتوثيقها ، وتقديم شهادة الخبراء.

يختلف دور الفاحص الطبي عن دور الطبيب الشرعي غير الطبيب في أنه من المتوقع أن يجلب الفاحص الطبي الخبرة الطبية لتقييم التاريخ الطبي والفحص البدني للمتوفى. عادة لا يُطلب من الطبيب الشرعي أن يكون متخصصًا في تحقيق الوفاة أو علم الأمراض ويمكنه ممارسة أي فرع من فروع الطب.

تشجع معظم الأنظمة التي تستخدم الأطباء كفاحصين طبيين بدوام جزئيهم على الاستفادة من التدريب الطبي للفاحصين الطبيين لزيادة مستوى خبرتهم الطبية كما هو مطبق في التحقيق في الوفاة. الرابطة الوطنية للفاحصين الطبيين والأكاديمية الأمريكية لعلوم الطب الشرعي منظمتان تقدمان تدريباً متخصصاً. ثلاث وعشرون ولاية لديها أنظمة فحص طبي ، و 18 ولاية لديها أنظمة مختلطة ؛ أي الطبيب الشرعي والطبيب الشرعي.

ما هو الفرق بين الفاحص الطبي والطبيب الشرعي؟

الفاحصون الطبيون و Coronerers هي ألقاب مميزة تشير إلى الأفراد الذين يكملون أدوارًا متشابهة إلى حد ما أو متداخلة ، لكن لديهم تاريخ مختلف تمامًا وتدريب ومؤهلات اليوم الحالي.

وُجد القائمون على الوفيات منذ قرون ، وكان المصطلح يشير في الأصل إلى “ولي العهد” ، الذي كانت وظيفته ضمان دفع الضرائب المناسبة للملك (التاج) عند الوفاة. يستفسر الأطباء الشرعيون الحديثون عن سبب الوفاة وطريقتها ، ويكملون غالبًا شهادة الوفاة. في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، عادة ما يتم انتخاب الأطباء الشرعيين أشخاصًا عاديين قد يكونون أو لا يتلقون تدريبًا طبيًا ، اعتمادًا على القوانين المحلية. قد يتم أيضًا تعيين القائمين على الطب الشرعي ، اعتمادًا مرة أخرى على القوانين ، وقد يكون لهم أيضًا أدوار مثل إنفاذ القانون أو المدعي العام. الأطباء الشرعيون ليسوا في كثير من الأحيان أخصائيي علم الأمراض ، وبالتالي يجب أن يحصلوا على خدمات أخصائي الطب الشرعي ، في كثير من الأحيان عن طريق التعاقد ، لتشريح الجثث والخبرة الطبية لدعم تحقيقات الطبيب الشرعي. في هذه المنطقة، يعمل نواب الشريف والشريف كقضاة في الطب الشرعي في مقاطعات كاليفورنيا ونيفادا الريفية ويحيلون الحالات لفحوصات ما بعد الوفاة في مكتب الفحص الطبي الإقليمي في مقاطعة واشو. يخدم مكتبنا 13 نيفادا و 5 مقاطعات في كاليفورنيا. 

على النقيض من ذلك ، فإن أنظمة الفاحص الطبي لا تشمل عادة الطبيب الشرعي. لا يتم انتخاب الفاحصين الطبيين بشكل عام ، ولكن يتم تعيينهم في مناصبهم ، وهم دائمًا أطباء ، وعادة ما يكونون أخصائيي الطب الشرعي ، الذين تلقوا تدريبًا متخصصًا في التحقيق في الوفيات. يمكن للفاحصين الطبيين إدارة مكتب تحقيق الوفاة الطبي ، وإجراء تحقيقات الوفاة ، وتشريح الجثث الكامل ، وتفسير السموم ونتائج الاختبارات المعملية الأخرى ، وجمع الأدلة وتوثيقها ، وتقديم شهادة الخبراء. لذلك يعتبر الكثيرون نظام الفاحص الطبي أسلوبًا حديثًا ومبسطًا للتحقيق في الوفيات ، والاتجاه المستقبلي المحتمل للتحقيق في الوفيات في الولايات المتحدة يتم حاليًا تقديم أكثر من نصف سكان الولايات المتحدة بواسطة أنظمة الفاحص الطبي. 

حولت مقاطعة واشو نظام Coroner الخاص بها إلى نظام الفحص الطبي في عام 2007 ، بموجب مرسوم المقاطعة. تتطلب قوانين ولاية نيفادا المعدلة أن يكون لكل مقاطعة قاضي الوفيات ، لكن اترك تفاصيل نظام التحقيق في الوفاة للمقاطعات لتحديدها. رئيس الفاحصين الطبيين في مقاطعة واشو يحمل أيضًا لقب الطبيب الشرعي المعين ؛ ومع ذلك ، يعمل المكتب كمكتب للفحص الطبي.


**What Does a Medical Examiner⁤ Do?**



**Medical Examiner Definition and Overview**



A medical examiner is a licensed⁢ physician who is specialized in forensic pathology, the study of the medical aspects of death [[3]]. Medical examiners are responsible for investigating deaths that are sudden, unexpected, or suspicious. They ‌determine the⁢ cause and manner ⁤of death, which can be classified as natural,​ accidental, suicide, homicide, or⁤ undetermined [[3]].



**Medical Examiner Responsibilities**



Medical examiners play⁣ a‍ crucial role in the justice system and public health by conducting⁣ autopsies, examining medical records, and‌ investigating⁢ the ⁤circumstances surrounding a death [[3]]. They also work with law enforcement, coroners, and other professionals to determine the cause and manner of death​ [[2]].



**Medical Examiner Qualifications and‌ Training**



To ‍become a medical examiner, individuals must⁣ complete medical school and a residency in pathology [[1]]. They​ must also undergo specialized training in forensic pathology ‍and obtain board certification in the field [[1]][[3]].



**Medical Examiner Certification by⁢ the National Board of Medical Examiners**



Many medical examiners ‌are certified by ‌the American ⁢Board of ⁣Pathology and‌ are also certified⁣ by the National Association of Medical Examiners [[1]].



**National Association of Medical Examiners (NAME)**



The National Association of Medical Examiners ‍is the organization‌ of board-certified forensic pathologists serving the public, the medical professions and the legal system [[1]][[3]].

2 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *